فقيد الامة الاسلامية الدكتور عبدالرحمن السميط



دخل الدكتور عبدالرحمن السميط  العناية المركزة  بعد أزمة قلبية داهمته بالأمس ، حالته حرجة جدا
اسأل الله في هذه الساعة المباركة ان يمده بالصحة والعافية واجعل مااصابه رفعه له ولشأنه واربط على الامة كلها بالصبر ..
كيف لا وهو من قام بفرض كفاية عن الامة (الدعوة لله ) ، حينما نرى سيرته فالامة بخير ، ومثل هذا الرجل لا يُبكى عليه فقد  أسلم على يديه أكثر من 11 مليون شخص في إفريقيا ، وجعل خلفه خلفاء زوجته وابناؤه واحفاده .

اسأل الله العلي القدير ان يتولاه برحتمه ويجمع له بين قبول العمل والشفاء.


اللهم مذهب الباس رب الناس إشفي انت الشافي شفاءا لا يغادر سقما .. اللهم أشفي عبدك عبد الرحمن بن سميط والبسه لباس العافية والصحة إنك نعم المولى ونعم الوكيل  ..
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اقل مانقدم لهذا الرجل هي الصلاة ركعتين اخر الليل والدعاء له .







حرر في 19/12/2011


توفي الشيخ رحمة الله عليه فجر يوم الثلاثاء  20 ديسمبر 2011 السااعة 1 فجرا ..حسب ماوصلني
رجل بامة ترك الدنيا بملذاتها وشهواتها وفرغ نفسه في افريقيا وفقرها وامراضها ..عندما نامت الاجفان سهر على رعايتهم ودعوتهم ..
..  اسال الله ان يربط على اهله ويصبرهم ونحن نحسن الظن بالله تعالى ..وانه في خير بإذن الله ..
وان جف نبع تولدت مياه وانهار ..

خبر وفاته كانت اشاعة من احدى الصحف الكويتية ، فعذرا لكم احبتي الكرام ولاهله ومحبيه ، واسال الله ان يلطف به ويشفيه ويجزاه عنا خير الجزاء ..


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اسأل الله العظيم ان يتولاه برحمته وان يلبسه لباس الصحة والعافية ..